News Update :
Home » » تحديث متجر جوجل Google Play 3.10.10 متاح للتحميل

تحديث متجر جوجل Google Play 3.10.10 متاح للتحميل

Penulis : رياضة لايف22 on Thursday, January 9, 2014 | 3:36 PM

google-play
قامت شركة جوجل بـ إرسال تحديث متجر جوجل بلاي بنسخته Google Play 3.10.10 والتي لم تأتي بالكثير من التحديثات لدرجة عدم ملاحظة اي تغيرات جوهرية ضمن التطبيق، وعلى الارجح فقد قامت جوجل بحل بعض المشاكل الصغيرة التي لا نكاد ان نميزها والتي تحسن من إستقرار وسرعة متجر جوجل بلاي.
التحديث السابق كان يحمل تغيرات و إضافة جديدة والكثير من الميزات التي سهلت من إستخدام المتجر وحسنت من تجربة المستخدم وكانت عل النحو التالي.
حيث ميزة الترجمة Translate حيث يقوم التطبيق بترجمة وصف التطبيق او اللعبة الى اللغة المراد الترجمة اليها بواسطة أيقونة خاصة وبشكل مختلف عن لغة واجهة الجهاز وكما في الصورة التالية يوجد زر صغير عند الضغط عليها سوف يقوم بترجمة معلومات التطبيق الى العربية مباشرة وهذا يوفر الكثير من العناء للمستخدمين للحصول على معلومات حول التطبيق او اللعبة قبل تثبيتها.
ومن أهم التحديثات التي قدمتها جوجل في هذه النسخة هي شاشة تظهر عند البدء بتثبيت تطبيق او لعبة جديدة بحيث تقدم مساعدة لمعرفة التطبيقات او الالعاب المشابهة، وعبر الضغط على على زر Keep Shopping متابعة التسوق يمكن التوجه الى التطبيق او اللعبة التي يتم تحميلها الان مع ظهور نسبة التحميل التي وصلت لها.
وقامت جوجل بتحسين الإقتراحات عبر البحث وذلك بوضع زر خاص لتحسين الإقتراحات Improve these recommendations “إضافة الاشخاص الذين تعرفهم لمعرفة ما يعجبهم” ، ضمن قسم التطبيقات او الالعاب، وبذلك يتم إظهار المستخدمين لشبكة Google+ يمكن إضافتهم الى دوائرك الخاصة، ومعرفة ما هي التطبيقات التي تعجب اصدقاءك.
القائمة المفضلة My Wishlist نالت نصيباً من التحديث ايضاً، حيث تم وضع ايقونة لحذف التطبيقات او الالعاب التي قمت بوضعها في هذه القائمة بدون الضغط والدخول الى التفاصل الداخلية ويكفي الضغط على زر او ايقونة الحذف من الخارج في قائمة المفضلة.
التحديث سوف يظهر بشكل تدريجي في كل دول العالم ويمكن للمميزات ان تتأخر في بعض الدول حتى تظهر ويمكنكم تحميل نسخة Google Play 3.10.10 عبر جوجل بلاي نفسه، او من موقعنا على الرابط Google Play 3.10.10. تحديث : تحميل Google Play نسخة 4.1.10 مُتاح رسميًا
تنويه : يمكنكم متابعة اخبار و تحميل احدث نسخة من متجر جوجل بلاي بشكل دائم عبر الرابط  Google Play
Share this article :

Post a Comment

 
Company Info | Contact Us | Privacy policy | Term of use | Widget | Advertise with Us | Site map
Copyright © 2011. Free Download . All Rights Reserved.
Design Template by panjz-online | Support by creating website | Powered by Blogger